أحوال البلد

في مؤتمرهم السنوي.. الصحفيون يطالبون..!


الإعلام تايم 

طالب أعضاء اتحاد الصحفيين بتحسين الوضع المعيشي للصحفيين  وتعويض المتضررين من الأزمة، وإيجاد فرص عمل للخريجين من كلية الإعلام، و الاهتمام بموضوع التدريب والتأهيل للصحفيين.
وذلك في مؤتمرهم السنوي الذي عقد اليوم لمناقشة بنود التقارير التي قدمها مجلس الاتحاد، وفتح باب النقاش حول البنود الواردة في جدول الأعمال الأساسي.
وحول هذه الطلبات أوضح رئيس الاتحاد إلياس مراد أن بعضها في طور التنفيذ والبعض الآخر سيؤخذ بعين الاعتبار، مبيناً أن مثل هذه المؤتمرات يكرس فيها النقد الموضوعي البناء، واعداً أن  الاتحاد سيقوم  بمتابعة كل القضايا التي طرحت ضمن السلطة الممنوحة له.
وزير الاعلام عمران الزعبي الذي جاء متأخراً أكد  أن جميع الكوادر الإعلامية بما فيها اتحاد الصحفيين تتحدى الظروف الراهنة وتقدم أفضل ما عندها رغم الأزمة التي تمر بها سورية، مبيناً أن الإعلام السوري قد بات يحدث جدلاً في الأوساط الإعلامية الأخرى.
بدوره شدد الدكتور خلف المفتاح عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مكتب الإعداد والإعلام والصحافة على أن هذا الاجتماع لا يجب أن يكون تقليدياً بل هو محطة نقدية مفتوحة أمام الجميع، ويجب أن يكون هناك تعامل جدي مع خلاصات المؤتمر لكي تنكشف أمام الإتحاد الرؤية النقدية والمستقبلية.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=9889