الحدث السياسي

عمليات عسكرية للجيش في المليحة ومقتل إرهابيين عرب في الزبداني


الإعلام تايم 

نفذ الجيش العربي السوري سلسلة عمليات عسكرية في المزارع الشمالية لبلدة المليحة ومحيط شركة تاميكو لصناعة الأدوية أسفرت عن مقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة، كما استهدفت وحدات أخرى مقار الإرهابيين في مزارع عالية بمنطقة دوما وقضت على العديد من افرادها ودمرت أسلحتهم وعتادهم الحربي، بينما اسفرت الاشتباكات شرق دوار المناشر في حي جوبر عن مقتل عدد من الإرهابيين بينهم قناص. 
إلى ذلك أوقعت وحدة من الجيش إرهابيين قتلى ومصابين في سهل الزبداني معظمهم من جنسيات غير سورية من بينهم اللبناني أيهم معربوني، اضافة إلى القضاء على أفراد مجموعة إرهابية مسلحة في شارع الفيلات بمنطقة خان الشيح وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.
وفي حمص استهدفت مدفعية الجيش مقار وتجمعات الإرهابيين بالقرب من جسر خراب الوعر ومزارع وبساتين الوعر وأم شرشوح ومزرعة النقب شمال كفرنان، وألحقت خسائر كبيرة في صفوفهم.
أما في درعا فقد أحبطت الجهات المختصة محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل باتجاه إحدى النقاط العسكرية من اتجاه غرب مزرعة الغزلان ببلدة عتمان بريف درعا، وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
إلى حلب أفاد مصدر عسكري بوقوع مجموعات كبيرة من الإرهابيين قتلى ومصابين ، بعد أن استهدف الجيش تجمعاتهم في في حلب القديمة وقرية سميرية ودير جمال وحريتان وبيانون واعزاز والايكاردا والزارات وهنانو وعزيزة.

كما قضت وحدات أخرى  في ريف إدلب على أعداد من الإرهابيين في جبل الأربعين وكفر لاتا وكفر نجد ومحيط الكونسروة وغرب عين شيب واستهدفت تجمعات الإرهابيين في جب الأحمر والسرمانية وكنصفرة بريف إدلب وقضت على عدد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.
دمشق

 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=9851