أحوال البلد

انطلاق برنامج "شـجع حلمـك" من اللاذقية


الإعلام تايم 

أطلق مجلس الشباب السوري في اللاذقية بدعم من الأمانة السورية للتنمية، برنامج "شجع حلمك" الشبابي يتضمن الترويج السياحي لمحافظة اللاذقية وذلك بتسجيل حلقات متسلسلة من مناطق سياحية مختلفة في المحافظة ليتم بثها في قناة متخصصة على اليوتيوب على شكل مسابقة.

وقال غيث سليمان رئيس مجلس الشباب السوري " تسهم هذه المبادرات في تطوير روح الإبداع والعمل الجماعي التطوعي المنظم بالإضافة للتعريف بالمعالم السياحية المختلفة وإيصال الثقافة السياحية بطريقة مسلية ترسخ في الأذهان تاريخ المناطق السياحية والأثرية وغيرها". 

و أضاف سليمان "سننتقل بين المنشآت السياحية ثم إلى مدينة أوغاريت الأثرية ثم إلى الأرياف وسيتم وضع أسئلة تعريفية بهذا الخصوص لتتم الإجابة عنها من قبل المتسابقين وستصور الحلقات فوتوغرافيا وتسجل على أشرطة فيديو بهدف بثها على قناة متخصصة على اليوتيوب ومستقبلاً قد نعرضها على محطات التلفزة أو على الإذاعات".

وأوضح سليمان أن مبادرة هي جزء من مطالب الشباب في التواصل والتشارك في الأنشطة والمعلومات والألعاب، والقدرة على الاستفادة من الفرص في أي مناسبة تحقق لهم الفائدة وتمكنهم من أن يعيشوا أحلامهم رغم الأزمة التي تمر بها سورية.

دمشق - تشرين 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=9733