عالم الرياضة

ليفربول يحقق انتصاراً مهماً خارج الديار ويعزز صدارته للدوري الإنكليزي


حقق ليفربول انتصاراً مهماً خارج الديار بفوزه على مُضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل أهداف، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب "Gtech Community Stadium" ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".

 

وافتتح التسجيل "للريدز" المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز في الدقيقة 35، ليدخل بعدها المصري محمد صلاح في الدقيقة 44 بديلاً للبرتغالي ديوغو جوتا المصاب.

 

وفي الشوط الثاني قدم صلاح تمريرة حاسمة للأرجنتيني أليكسيس ماك اليستير أحرز منها ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 55، قبل أن يسجل صلاح بنفسه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 68، ليختتم الهولندي كودي غاكبو أهداف "الريدز" في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بينما سجل هدف برينتفورد الوحيد المهاجم الإنكليزي إيفان توني في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

 

ويُذكر أن هذا الهدف هو اﻠ 15 لصلاح في الدوري هذا الموسم، ليصبح ثاني هدافي "البريميرليغ" خلف مهاجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 16 هدفاً.

 

وبهذا الفوز عزز ليفربول صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن آرسنال الثاني، الذي فاز بدوره ضمن الجولة ذاتها على مُضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، في حين تجمد رصيد برينتفورد عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=97279