عالم الرياضة

كأس السوبر الإسباني.. ريال مدريد يحسم ديربي مدريد ويتأهل إلى النهائي


تأهل ريال مدريد (حامل لقب كأس ملك إسبانيا) إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، إثر فوزه على جاره أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة وعامرة بالأهداف، والتي أقيمت أمس الأربعاء على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض ضمن نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

 

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (3-3)، حيث سجل للفريق الملكي كل من المدافع الألماني أنتونيو روديغير في الدقيقة 20، والمدافع الفرنسي فيرلاند ميندي في الدقيقة 29، والمدافع الإسباني داني كارفاخال في الدقيقة 85، في حين أحرز أهداف الأتليتي كل من المدافع الإسباني ماريو هيرموسو في الدقيقة 6 من عمر المباراة، والفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 37، ومدافع الريال روديغير بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78.

 

واحتكم الفريقان بعد التعادل لشوطين إضافيين، تمكن فيهما ريال مدريد من تسجيل هدفين عن طريق كل من المونتينيغري ستيفان سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 116، والإسباني براهيم دياز في الدقيقة (120+2).

 

ويُذكر أن الفريق الملكي سيواجه في النهائي المقرر إقامته الأحد القادم على الملعب ذاته، الفريق الفائز من نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع اليوم الخميس بين برشلونة (حامل لقب الدوري الإسباني) وأوساسونا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت دمشق.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=96925