عالم الرياضة

تحذيرات مشددة: مستقبل كريستيانو رونالدو في خطر!


الإعلام تايم
أكدت صحيفة (ال كونفيدنسيال) أن النجم البرتغالي الدولي وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو مهدد بشكل كبيرفي نهاية مسيرته الاحترافية اذا استمر في اللعب مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم الجارية حالياً بالبرازيل، وذلك بعدما تلقى تحذيرات مشددة من الأطباء المتابعين لحالته الصحية بخطورة وضعه الصحي.
حيث أعلم الدكتور نورهونا المعالج لركبة الدون اللاعب بأن مستقبله المهني ومسيرته الاحترافية على المحك ويواجه خطرنهايتها بسبب استمرارعناده وعدم انصياعه لرأيه بإراحة أوتار الركبة المتضررة بشدة وتحتاج الى راحة طويلة.
وكان من المفترض عدم مشاركة رونالدو في مباراة منتخب بلاده الأولى بالبطولة أمام المنتخب الألماني خاصة بعد الفحص الذي أجراه السبت الماضي بالرنين المغناطيسي وأظهر استمرار معاناة ركبته من آلام ولكن رونالدو لم يستمع لتحذيرات طبيبه وصمم على المشاركة في المباراة وقال له: انا الذي أقرر أن كنت أشارك أو .. لا
وبعد المباراة عقب اجراء فحوصات جديدة تبين ازدياد الضرر الذي آل بركبة رونالدو وهو مادفع الدكتور نورهونا بأن يطالب بضرورة حصول الدون على راحة لاتقل عن شهرين وعدم استكماله المباريات بالبطولة مع البرتغال والا ستكون العواقب وخيمة على مستقبل اللاعب، وضرب الطبيب مثل بلاعب التنس الاسباني العالمي نادال بتوقفه عن اللعب وخضوعه للراحة لإصابة مماثلة حيث ظل مبتعد عن الملاعب لفترة سبعة شهور.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=9689