أحوال البلد

الزعبي.. سورية مطر العروبة وريحها وخبزها لا يستطيع أحد أن يقهرها


الإعلام تايم

أكد وزير الإعلام عمران الزعبي أن سورية هي مطر العروبة وريحها وخبزها لذلك لا يستطيع أحد في العالم أن يقهرها أو يذلها أو يهدمها.
كلام الزعبي جاء خلال افتتاح معرض توثيقي بعنوان "معاً من أجل سورية" بمناسبة انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد لولاية دستورية جديدة مساء أمس الثلاثاء في قاعة أمية بفندق الشيراتون بدمشق الذي يستمر ليومين بحضور فعاليات اقتصادية وخدمية وتعليمية من القطاعين العام والخاص حيث عرض في الافتتاح فيلم تسجيلي عن شهداء الإعلام السوري .
وأضاف الزعبي "إن الغاية من هذا المعرض هي دعوة الناس والشركات والمواطنين جمعيهم إلى الإيمان بأن سورية ستعود من جديد افضل مما كانت عليه على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والمادي والأمني والعسكري وعلى جميع المستويات" .
وأوضح وزير الإعلام أن مشاركة عدة مؤسسات إعلامية واقتصادية وفنية ومصرفية و تأمينية في هذا المعرض هو رسالة وطنية إعلامية موجهة للداخل والخارج .
من جانبه أشار مدير المؤسسة العربية للإعلان ماجد حليمة للتنسيق بين المؤسسة و وزارة الإعلام من أجل إقامة معرض توثيقي يؤكد من خلاله المشاركون على أهمية استمرار نشاطهم الاقتصادي في هذا البلد ومواصلة العمل بكل جدية ومسؤولية من اجل الاسراع بعجلة البناء والتطور والنمو، لافتاً إلى أن مشاركة القطاعين العام والخاص كانت كبيرة ومهمة جداً .
ورأى الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين أن هذا النشاط التوثيقي مهم لحالة الحراك القائم اقتصادياً واجتماعياً في المجتمع السوري رغم كل الظروف التي يمر بها الوطن وأن ما نشاهده من عروض تمثل جميع شرائح المجتمع السوري هو تعبير حقيقي عن استمرار الحياة التي لن يستطيع أحد أن يوقفها في سورية لأنها هي الحياة ذاتها. 
بدوره بين رامز ترجمان مدير عام الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون أن مشاركة الهيئة جاءت بهدف توصيل رسالة واضحة للجميع وللتاريخ "أن سورية صامدة في وجه العدوان والإرهاب".

يارا علي - سانا
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=9683