عالم الرياضة

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا ويواصل إهدار النقاط في "الليغا"


واصل برشلونة إهدار النقاط في "الليغا" بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مستضيفه فالنسيا بهدف لمثله، في المباراة التي أُقيمت أمس السبت على ملعب "ميستايا"، ضمن الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني  لكرة القدم.

 

وكان برشلونة قد خسر على ملعبه الأحد الماضي أمام جيرونا المتصدر بنتيجة (2-4)، قبل أن يتعرض لخسارة أخرى أمام مستضيفه رويال أنتويرب البلجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين الأربعاء الماضي في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

وانتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بدون أهداف، إلا أن حماسة اللقاء ازدادت في الشوط الثاني، حيث كان برشلونة الأخطر والأكثر تهديداً لمرمى أصحاب الأرض.

 

وأحرز البرتغالي جواو فليكس هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 55، بعدما وصلته كرة على طبق من ذهب أمام المرمى من البرازيلي رافينها، ليودعها الشِباك بلمسة واحدة.

 

وأدرك فالنسيا التعادل وفي الدقيقة 70 بفضل تسديدة قوية ومُتقنة من لاعب الوسط الإسباني هوغو غيامون سكنت شباك الحارس إينياكي بينيا.

 

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 35 نقطة متقدماً إلى المركز الثالث بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي أصبح في المركز الرابع، بعد خسارته أمام مستضيفه أتلتيك بيلباو ضمن الجولة ذاتها بهدفين دون رد، في حين رفع فالنسيا رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=96706