عالم الرياضة

مانشستر سيتي يسقط بفخ التعادل أمام ضيفه توتنهام في مباراة مثيرة


سقط مانشستر سيتي، حامل لقب "البريميرليغ"، في فخ التعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام ضيفه توتنهام، في قمة مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي أُقيمت أمس الأحد على ملعب "الاتحاد".

 

وكانت المباراة مثيرة ومحتدمة وفيها الكثير من الندية منذ دقائقها الأولى وحتى نهايتها، حيث افتتح قائد "السبيرز" الكوري الجنوبي هيونغ مين سون التسجيل لفريقه في الدقيقة 6، ليسجل سون بعد ذلك هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 9 من عمر المباراة.

 

وسجل الإنكليزي فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 31، قبل أن يحرز الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 69.

 

وتقدم "السيتزنز" مرة أخرى عبر الإنكليزي جاك غريليش الذي سجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 81، إلا أن توتنهام لم يستسلم وتمكن من إحراز هدف التعادل عن طريق السويدي ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 90.

 

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث خلف ليفربول الثاني (31 نقطة) وآرسنال المتصدر (33 نقطة)، فيما أصبح رصيد توتنهام 27 نقطة في المركز الخامس.

 

يُذكر أن مانشستر سيتي تعثر للمرة الثالثة على التوالي بالتعادل، بعد تعادله في الجولتين الماضيتين مع تشيلسي (4-4) وليفربول (1-1)، في حين خرج توتنهام بنقطة ثمينة من ملعب "الاتحاد" بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية في الجولات الثلاث الماضية.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=96580