الحدث السياسي

تدمير تجمعات المسلحين على محور المليحة جسرين.. و الجيش يحبط محاولة تسلل في الراموسة


الإعلام تايم

تمكن الجيش العربي السوري من تدمير تجمعات المسلحين على محور المليحة جسرين وباتجاه شركة تاميكو لصناعة الأدوية وإيقاع العديد من المسلحين قتلى، فيما تم إيقاع مسلحين قتلى ومصابين في مزارع النشابية بعمق الغوطة الشرقية

الى ذلك نفذت وحدات الجيش في منطقة دوما عدة عمليات في مزارع الشيفونية وتل كردي أسفرت عن تدمير أسلحة رشاشة وكمية من الذخيرة وقضت على العديد من المسلحين وأصابت آخرين، في حين دمرت وحدات أخرى تجمعات للمسلحين بين برج فتينة وبرج المعلمين في جوبر وأردت العديد منهم قتلى و مصابين.

في حلب أحبطت وحدات من الجيش محاولة مجموعة مسلحة التسلل باتجاه مبنى البلدية فى الراموسة، وذكر مصدر عسكري في المحافظة أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات المسلحين في بنان وماير وهنانو وحريتان والشرقية والوضيحي وعبطين والطامورة وتادف وكفركار والزربا والحاضر والعيس وجبل سمعان ومزارع غرب الايكاردا وكرم القاطرجي ومعرة النعسان وفي مدينة حلب القديمة قضت على أعداد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

كما أحبط الجيش محاولة مجموعة مسلحة التسلل الى محطة غاز قمقم في حمص وأوقعت أفرادها قتلى، بينما أوقعت كامل أفراد مجموعة مسلحة في مخفر المصري اتجاه طريق حمص الرستن قتلى ومصابين جميعهم من جنسيات غير سورية.

في هذه الأثناء استهدف الجيش تجمعات للمسلحين في المزارع المحيطة ببلدة أم شرشوح وعلى اتجاه ام شرشوح تلة ابو السلاسل وتجمعاً لمتزعمي المجموعات المسلحة في شمال غرب أم شرشوح على طريق كيسين الحولة بريف حمص وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين مدمرة عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.

في ريف درعا أحبطت وحدات من الجيش محاولتي تسلل لمسلحين إلى حرم جامعة قاسيون الخاصة وبلدة جبا وأوقعت أعداداً منهم قتلى ومصابين.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات المسلحين في غربي سجنة بدرعا البلد وبلدات عتمان واليادودة والنعيمة في ريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=9645