نافذة عالمية

ارتفاع حالات استسلام القوات الأوكرانية على مختلف الجبهات


أفادت مصادر عسكرية روسية بارتفاع حالات استسلام القوات الأوكرانية على عدد من الجبهات، بالتزامن مع توجيه القوات الروسية ضربات دقيقة تستهدف نقاط تمركز القوات الأوكرانية.

 

وقال نائب قائد الفيلق الثاني في القوات المسلحة الروسية، أبتي علاء الدينوف:"إن حالات استسلام الأفراد العسكريين الأوكرانيين في جميع الاتجاهات أصبحت أكثر تواتراً، بما في ذلك اتجاه أرتيوموفسك، حيث تستسلم القوات المسلحة الأوكرانية لوحدات "أخمات" كل يومين إلى ثلاثة أيام".

 

وأضاف على جميع الاتجاهات، تجدر الإشارة إلى أنه كان هناك الكثير من السجناء مؤخراً، وفي الواقع يرى الجميع بالفعل أنه خلال يوم أو يومين، أو ثلاثة كحد أقصى، سيكون لدينا بالتأكيد سجناء جدد.

 

وأكد قائد "أخمات" أن العدو يتكبد خسائر فادحة، ويتم تجديد الاحتياطيات الأوكرانية القادمة في أسرع وقت ممكن، كما أن نوعية الأفراد أصبحت أسوأ، ولهذا السبب تعاني القوات الأوكرانية من خسائر فادحة.

 

وأوضح قائد "أخمات" أن الوحدات الأوكرانية التي يتم نقلها باستمرار من نقطة إلى أخرى يتم إخراجها من القتال بعد ذلك للتجديد تعويض نقص الأفراد، ويتم تجديدها في أقصر وقت ممكن وبطبيعة الحال، ينبغي الإشارة إلى المرتزقة على أنهم أسوأ فأسوأ من حيث الجودة.

 

وتابع القائد الروسي اتضح أن الأشخاص ذوي الإعاقة الآن يندفعون إلى الأمام من جميع النواحي وهذا يعني أن الأشخاص ذوي الإعاقة والأشخاص غير الملائمين تماماً يتم إلقاؤهم في المقدمة من قبل الجانب الأوكراني، ونتيجة لذلك، فإنهم يتكبدون خسائر فادحة للغاية، وبطبيعة الحال، يقررون في كثير من الأحيان الاستسلام.

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=2&id=96219