عالم الرياضة

سيرخيو راموس يعود إلى إشبيلية


أعلن نادي إشبيلية عودة المدافع الإسباني سيرخيو راموس إلى صفوفه في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

 

ووقع سيرجيو راموس (37 عاماً) عقداً مع نادي إشبيلية لمدة موسم واحد، يحصل خلاله على راتب سنوي بقيمة 2 مليون يورو، وهو ما يمثل 10% من عرض نادي اتحاد جدة السعودي له، حيث كان سيحصل على 20 مليون يورو في الموسم.

 

وعبر راموس في فيديو نشره إشبيلية عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن سعادته بالعودة إلى النادي الذي بدأ فيه مشواره الاحترافي، بعد غياب 18 عاماً.

 

وكشف المدافع الإسباني المخضرم أنه يود الاعتذار لجماهير إشبيلية عن تصرفاته المستفزة خلال فترة لعبه مع فريق ريال مدريد، مؤكداً أنه يتحمل مسؤولية أفعاله، ورغبته في تصحيح الأمور.

 

وأوضح راموس أن عودته إلى نادي إشبيلية تعد تسديداً للدين، حيث يدين بالفضل إلى عائلته، خاصة جده الذي علمه حب الفريق ووالده المشجع الدائم للنادي، وهو ما جعله يرفض أي عرض آخر قد يضيع منه تلك الفرصة.

 

ويُذكر أن سيرجيو راموس بدأ مسيرته ضمن ناشئي فريق إشبيلية وتدرج في المراحل السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، حيث لعب موسمين، قبل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2005، حيث قضى 16 موسماً مع الفريق الملكي (حتى صيف عام 2021)، ثم رحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ولعب في فريق العاصمة الفرنسية لموسمين.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مسيرة راموس كانت حافلة بالكثير من الألقاب، من أبرزها لقب الدوري الإسباني 5 مرات، ولقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس العالم للأندية 4 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات، مع ريال مدريد، كما توج بلقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان مرتين، فضلاً عن إحرازه لقب كأس العالم مع المنتخب الإسباني مرة واحدة، وبطولة أمم أوروبا مرتين.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95477