عالم الرياضة

آرسنال يحقق الفوز على كريستال بالاس في ختام المرحلة الثانية من "البريميرليغ"


حقق آرسنال الذي لعب حوالي نصف ساعة بعشرة لاعبين، فوزه الثاني توالياً في الدوري الإنكليزي الممتاز، إثر تغلبه على مضيفه كريستال بالاس بهدف دون رد، في ختام الجولة الثانية من "البريميرليغ" يوم أمس الاثنين.

 

واستهل آرسنال المباراة بقوة وهاجم مرمى كريستال بالاس بضراوة عن طريق ثلاثي خط الهجوم الإنكليزي بوكايو ساكا، والبرازيلي غابريال مارتينيلي، وقلب الهجوم إيدي نكيتياه.

 

وبعد صمود كريستال بالاس طوال الشوط الأول، تمكن آرسنال من تسجيل هدف المباراة الوحيد عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء إثر عرقلة نكيتياه داخل منطقة الجزاء من قبل حارس كريستال بالاس سام جونستون، ليسجلها النرويجي مارتن أوديغارد بنجاح في الدقيقة من عمر المباراة.

 

وخسر آرسنال جهود ظهيره الأيمن الياباني تاكيهيرو توميياسو بعد تلقيه الإنذار الثاني وطُردَ في الدقيقة 67، ليُكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

 

وكان آرسنال، وصيف الموسم الماضي، استهل مشواره هذا الموسم في الدوري، بفوز صعب على ضيفه نوتنغهام فوريست بنتيجة هدفين لهدف.

 

والجدير بالذكر تساوى آرسنال مع فريقين آخرين برصيد 6 نقاط ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن برايتون متصدر الدوري، ومانشستر سيتي بطل الموسم الماضي صاحب المركز الثاني.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95260