أحوال البلد

"براعم سورية .. مستقبل أحلى" مهرجان تفاعلي لأبناء الشهداء


الإعلام تايم : نهى قنص - كارمن اليوسف

تكريماً للشهيد وذويه، أقامت مؤسسة ( بصمة شباب سورية) وبالتعاون مع وزارة السياحة احتفالية تحت عنوان " براعم سورية ..مستقبل أحلى" وذلك ضمن برنامج (وصية شرف) الذي تنظمه المؤسسة، حيث تم خلال الحفل توقيع اتفاقية مشتركة بين المؤسسة وزارة السياحة ، تهدف لتدعيم التعاون الدائم بين الجانبين بكل ما يخص  أبناء الشهداء، إضافة إلى توحيد الجهود من أجل خدمة المجتمع الأهلي.
وحول ماستقدمه هذه الاتفاقية لأبناء الشهداء أكد وزير السياحة بشر يازجي في تصريح لمراسل (الإعلام تايم)، على أن الجزء الأكبر من الفعاليات والخدمات التي ستنظمها هذه الفعالية سيكون  من نصيب أبناء الشهداء عسكريين كانوا أو مدنيين، كما تركز الاتفاقية على تفعيل دور الشباب خاصة في مجال الترويج وإعادة بناء سورية والسياحة السورية الداخلية.
أما السيد أنس محمد يونس رئيس مجلس الأمناء في المؤسسة فقد أكد على أن هذه الاتفاقية تهدف لتفعيل دور المجتمع الأهلي في نقل الصورة الصحيحة عن واقع السياحة السورية داخل وخارج الوطن وتفعيل دور الشباب السوري في نشر الثقافة السياحية والتاريخية، كما بين يونس أن هذه الاتفاقية ستوفر فرص عمل للشباب الوطني السوري ضمن الفعاليات والمنشآت السياحية.
يشار إلى أنه  قد حضر المهرجان التفاعلي نخبة من الشخصيات الفنية والسياسية والاجتماعية، كما ضمت فعاليات رسم وزوايا تفاعلية، وعروض مسرحية خاصة بالأطفال.

 

دمشق

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=9523