عالم الرياضة

جماهير يوفنتوس لا تريد لوكاكو


وجه جمهور نادي يوفنتوس رسائل "صادمة" للبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، خلال مباراة ودية.

 

ولعب الفريق الأول لليوفي مباراة ودية ضد فريق الشباب في النادي يوم أمس الأربعاء على ملعب "أليانز ستاديوم"، وشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً.

 

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا"، ظل جمهور يوفنتوس يردد طوال المباراة: "لا نريد لوكاكو"، قبل أن يقتحم أرضية الملعب.

 

وكان رد الفعل هذا من قبل الجماهير استمراراً لحملة انطلقت منذ أسابيع، إذ كانت البداية بعرض لافتة معارضة لقدومه، بالإضافة إلى الحملات الإلكترونية التي تقودها جماهير "البيانكونيري" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويذكر أن مهاجم إنتر ميلان السابق لوكاكو يقترب من الانتقال إلى يوفنتوس من تشيلسي بعد اتفاقه على الشروط الشخصية مع يوفنتوس عبر صفقة تبادلية مع النادي الإنكليزي ينتقل بموجبها الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم "البيانكونيري" إلى "البلوز" بالإضافة إلى مبلغ مالي (35_40 مليون يورو)، وسيوقع لوكاكو مع يوفنتوس على عقد لمدة ثلاث سنوات، مع خيار التمديد لعام إضافي.

 

وجاء احتجاج جمهور "البيانكونيري" على التعاقد لوكاكو بعد ظهوره في فيديو مع أحد مشجعي إنتر ميلان، حيث حث المشجع لوكاكو على عدم قول "يحيا يوفي"، في حال انتقاله إلى صفوف يوفنتوس خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري، ليرد المهاجم البلجيكي: "لا، أبداً"، الأمر الذي أثار غضب جماهير اليوفي.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه في حال انتقل لوكاكو بالفعل إلى يوفنتوس هذا الصيف، فإنه قد يُستقبل استقبالاً عدائياً من الجماهير، الذين احتجواعلى وصوله المحتمل الشهر الماضي.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95066