عالم الرياضة

مواجهة سعودية منتظرة بين النصر والهلال في نهائي كأس العرب


تأهل نادي النصر السعودي إلى المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية العربية (كأس العرب للأندية الأبطال)، بعد فوزه المثير في نصف النهائي على نادي الشرطة العراقي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بمدينة أبها.


وجاء هدف المواجهة الوحيد من ركلة جزاء نفذها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح في الدقيقة 75، وحاول الشرطة العراقي العودة في النتيجة، لكنه لم ينجح في ذلك رغم الفرص المتاحة، وسط تألق الحارس نواف العقيدي، ليحجز النصر مقعده في المشهد الختامي.


وسيواجه النصر في النهائي نادي الهلال السعودي، بعد فوزه على الشباب السعودي بثلاثة أهداف لهدف في نصف النهائي الثاني، الذي أقيم يوم أمس الأربعاء على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.


وافتتح محمد كنو التسجيل لفريق الهلال في الدقيقة 9، الذي لعب منقوصاً منذ الدقيقة 25 بعد طرد حارس مرماه عبد الله المعيوف بالبطاقة الحمراء، ورغم النقص العددي، أضاف مالكوم دي أوليفيرا الهدف الثاني للهلال مع بداية الشوط الثاني، ليتمكن بعد ذلك غوستافو كويلار من تقليص النتيجة للشباب في الدقيقة 56، قبل أن يختتم عبد الله الحمدان ثلاثية الهلال في الدقيقة (90+5).

 

وتجدر الإشارة إلى أن المباراة النهائية ستقام يوم السبت القادم 12 آب الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دمشق على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95061