عالم الرياضة

نيمار يضع شرطاً وحيداً للموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي


كشفت صحفية "سبورت" الإسبانية في تقرير لها يوم أمس الثلاثاء، موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي من الانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة القادمة.

 

وذكرت تقارير صحفية سابقة وجود رغبة من جانب نادي الهلال السعودي في ضم نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، لكن رغبة اللاعب هي العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني.

 

ووفقاً للصحيفة الكتالونية، فإن نيمار منفتح على اللعب في الدوري السعودي، لكن بشرط وحيد.

 

وأوضحت "سبورت" أن اللاعب البرازيلي سيقبل عرض السعودية إذا وافقوا على السماح له باللعب على سبيل الإعارة لبرشلونة في الموسم القادم (2023-2024).

 

وأكدت الصحيفة أن نيمار يدرك أنه لن يحصل على راتبه الحالي المرتفع في أي ناد أوروبي آخر، لذا بدأ في التفكير بالذهاب إلى السعودية كخيار، على أن يتم مناقشة طلبه باللعب لبرشلونة لموسم واحد من أجل إتمام الصفقة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المقربين من نيمار واللاعب نفسه كانوا مترددين جداً في فكرة اللعب في دوري "روشن"، لكن حقيقة أنه يمكنهم اللعب لمدة عام واحد في برشلونة ستقرب وجهات النظر، فهو بمثابة طعم تم إسقاطه من قبل السعودية ويمكن أن يؤتي ثماره، وسيكون النادي "الكتالوني" المستفيد الأكبر من وجود نيمار لمدة عام براتب معقول، فهو الخيار الوحيد الذي يمكن من خلاله إعادة اللاعب للفريق.

 

وحسب الصحيفة الكتالونية، فإن نيمار أصبح قريباً من الرحيل عن باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد توتر العلاقة بين الطرفين ورغبتهما في إنهاء العقد فيما بينهما.

 

واختتمت "سبورت" تقريرها بالتأكيد على أن كل شيء سيكون في يد النادي العاصمة الفرنسية، وفي حال خروج نيمار سيمنحهم ذلك الكثير من الأموال، لكنهم لا يريدون أن يقللوا من سعره.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=95048