عالم الرياضة

إنتر ميامي يعلن رسمياً التعاقد مع ميسي حتى عام 2025


أعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي في بيان صدر يوم أمس السبت، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقع رسمياً على عقده مع النادي الأمريكي حتى عام 2025.

 

وقال ميسي: "أنا متحمس جداً لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي وفي الولايات المتحدة، هذه فرصة رائعة ومعاً سنواصل بناء هذا المشروع الجميل، الفكرة هي أن نعمل معاً من أجل تحقيق الأهداف التي وضعناها، وأنا أتطلع بفارغ الصبر كي أبدأ بالمساعدة هنا في موطني الجديد".

 

وكان ميسي (36 عاماً) قد وصل إلى فلوريدا الثلاثاء الماضي لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى نادي إنتر ميامي.

 

وسيتم تقديم النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي للجماهير خلال حفل رسمي في ملعب النادي الأمريكي (استاد لوكهارت) اليوم الأحد.

 

وسيكون ميسي أبرز اسم على الإطلاق ينتقل إلى الدوري الأمريكي منذ الجوهرة البرازيلية بيليه الذي وصل إلى نيويورك كوزموس في عام 1975.

 

ومن المتوقع أن يساهم وصول ميسي في تعزيز عدد المشتركين الجدد في البطاقة الموسمية للدوري الأمريكي على منصة "Apple TV"، كما ارتفعت أسعار تذاكر المباريات التي من المحتمل أن يشارك فيها اللاعب الأرجنتيني.

 

وسيلتحق بميسي، زميله السابق في برشلونة، الإسباني سيرجيو بوسكيتس فيما سيتولى الأرجنتيني خيراردو مارتينو "تاتا"، مدرب المنتخب الأرجنتيني والنادي "الكتالوني" السابق، تدريب النادي الأمريكي.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=94678