عالم الرياضة

باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع لوكاس هيرنانديز


أعلن نادي باريس سان جيرمان يوم أمس الأحد، تعاقده رسمياً مع المدافع الفرنسي لوكاس هرنانديز (27 عاماً)، قادماً من نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعقد يمتد لخمسة مواسم حتى حزيران 2028.

 

ونشر سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، صورة للاعب وعلق عليها: "يسر نادي باريس سان جيرمان الإعلان عن تعاقده مع لوكاس هيرنانديز، المدافع الدولي الفرنسي وقع عقداً لمدة خمس سنوات مع النادي".

 

وتحدث لوكاس هيرنانديز عن انتقاله لباريس سان جيرمان قائلاً: "أشعر بفرح كبير! لقد كنت أنتظر الانضمام إلى باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة، وهذا ما حدث أخيراً."

 

وأضاف لوكاس قائلاً: "إنه يوم خاص بالنسبة لي وأنا سعيد جداً لوجودي هنا".

 

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فإن انتقال لوكاس هيرنانديز إلى باريس سان جيرمان من بايرن ميونيخ مقابل 45 مليون يورو، هو أغلى صفقة بيع في تاريخ النادي البافاري، بالتساوي مع قيمة انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة في "الميركاتو" الصيفي عام 2022.

 

ويُذكر أن المدافع الفرنسي هو خامس صفقات باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعد الإسباني ماركو أسينسيو من ريال مدريد، والسلوفاكي ميلان شكرينيار من إنتر ميلان، في صفقتي انتقال حر، بالإضافة إلى الأوروغوياني مانويل أوغارتي من سبورتنيغ لشبونة مقابل 60 مليون يورو، والكوري الجنوبي كانغ إن لي من مايوركا الإسباني مقابل 22 مليون يورو.

 

وكان لوكاس هيرنانديز (الذي بقي في عقده مع بايرن ميونيخ عام واحد) قد شارك في 11 مباراة فقط مع الفريق البافاري خلال الموسم الماضي بجميع المسابقات، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في ركبته اليمنى خلال مباراة فرنسا الأولى بمونديال قطر 2022 ضد أستراليا.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=94584