عالم الرياضة

خطأ فادح يدفع آرسنال إلى إيقاف بيع قميص الفريق الخاص بالموسم القادم


أوقف نادي آرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي 2022-2023 بيع قمصانه الخاصة بالموسم الجديد بسبب خطأ فادح في الطباعة من قبل شركة "أديداس".

 

وذكر موقع "GiveMeSport" البريطاني أن قميص الموسم المقبل 2023-2024 كان مصمماً لتكريم الفريق الذي فاز بلقب "البريميرليغ" في نسخة 2003-2004 دون أية هزيمة، بمناسبة مرور 20 عاماً على ذلك اللقب الاستثنائي.

 

وكان  قد فاز بلقب تلك النسخة بعدما خاض 38 مباراة دون التعرض لأي خسارة، محققاً 26 فوزاً و12 تعادلاً، إلا شركة "أديداس" المتخصصة بالمستلزمات الرياضية والمصنعة لملابس "الغانرز"، وقعت في خطأ فادح عند طباعة القميص الجديد.

 

إذ اكتفت "أديداس" بطباعة نتائج 32 جولة فقط من موسم 2003-2004 التاريخي على الحافة البيضاء من جانب القميص بدلاً من 38 جولة، وهو الأمر الذي أثار غضب جماهير آرسنال.

 

وبين الموقع البريطاني أن الشركة لم تضع نتيجتي التعادل ضد برمنغهام سيتي وبورتسموث، إضافة إلى 4 انتصارات أخرى من ذلك الموسم.

 

لكن قبل اكتشاف هذا الخطأ، تم بيع القميص الذي عرض لأول مرة في أيار الماضي، لكثير من أنصار "الغانرز" بأكثر من 100 جنيه إسترليني (116 يورو) للقميص الواحد.

 

وعلى الفور أرسل نادي آرسنال بريداً إلكترونياً لأنصاره ممن اشتروا القميص أخبرهم فيه بأنه أصبح على علم بهذا الخطأ.

 

وجاء في نص البريد الإلكتروني: "لقد علمنا بوجود خطأ في التصميم بالقميص الأصلي لموسمنا الجديد 2023-2024، ومن ثم فإننا وللأسف غير قادرين على تلبية طلبكم في هذا الوقت".

 

كما جاء فيه: "نعتذر عن أي إزعاج سببه هذا الأمر لكم، وسنرد سعر القميص كاملاً، نحن نعمل حالياً من أجل تحديد موعد لتوفير القمصان الرئيسية الجديدة، وفي غضون ذلك فإن القميص الثاني بات جاهزاً ومتوافراً للبيع".

 

والجدير بالذكر أنه من المقرر أن يبدأ الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" يوم 11 آب 2023 بمباراة حامل اللقب مانشستر سيتي ضد بيرنلي.

 

وبدوره سيستهل آرسنال الموسم الجديد بمواجهة نوتينغهام فوريست في 12 آب.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=94337