العالم العربي

إصابات في صفوف الاحتلال خلال تصدي المقاومين لاقتحام جنين


أعلنت  كتيبة جنين استهداف قوات الاحتلال بصليات كثيفة من الرصاص خلال اقتحام المخيم، وتفجير عدد من العبوات الناسفة بمركبات عسكرية.
 
 
ما أدى لإصابة 5 جنود إسرائيليين بانفجار عبوة بآلية لجنود الاحتلال في حي الجابريات في جنين.
 
 
وأضافت أن قوات الاحتلال استدعت مروحية عسكرية باتجاه جنين في محاولة لإنقاذ جنودها العالقين والمصابين.
 
 
وأعلن تصريح عسكري صادر عن سرايا القدس إطلاق عملية "بأس الأحرار" لرد عدوان وتوغل قوات الاحتلال على مدينة جنين، مؤكدةً استمرارها في قتال جنود الاحتلال.
 
 
وقالت سرايا القدس - كتيبة جنين في بيان عسكري يواصل مجاهدونا استهداف قوات الاحتلال المقتحمة لحي الجابريات وحي الهدف بصليات مكثفة من الرصاص والعبوات الناسفة ويحققون إصابات مباشرة.
 
 
ولفت البيان العسكري إلى أن مجاهدي الكتيبة أعلنوا استهداف آلية عسكرية تتبع لقوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الجابريات بعبوة ناسفة محلية الصنع مما أدى لإعطاب الآلية العسكرية.
 
 
وأشار إلى أن مجاهديها يقومون في هذه الأثناء بإمطار نقاط تمركز القناصة في محيط المخيم بصليات مكثفة ودقيقة من الرصاص.
 
 
ولفتت الكتيبة إلى أنهم قاموا بتفجير عدد من العبوات الناسفة في آليات الاحتلال بشكل مباشر واستهدفوها بصليات كثيفة من الرصاص محققين إصابات مباشرة.
 
 
هذا وقالت كتيبة جنين إنه لا يزال في جعبتها المزيد والمزيد من المفاجآت، محذرة قوات الاحتلال من التمادي في عدوانها على منازل الآمنين واستهداف المواطنين.
 
 
وكانت قوة كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت، فجر اليوم، مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة ما أدى إلى اندلاع اشتباكات مسلحة أسفر عن إصابة عدة مواطنين بجراح مختلفة بينها وصفت بالخطيرة.
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=94255