عالم الرياضة

زاها يرفض الانضمام إلى النصر السعودي


رفض النجم الإيفواري ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس السابق، الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.

 

وكان نادي النصر قد وعد جماهيره بصفقات عالمية في الميركاتو الصيفي الحالي، لمساعدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى "العالمي" خلال الميركاتو الشتوي الماضي "كانون الثاني 2023".

 

ووفقاً لصحيفة "The Guardian" البريطانية، رفض النجم الإيفواري ويلفريد زاها، جناح نادي كريستال بالاس الإنجليزي السابق، الانضمام إلى نادي النصر واللعب إلى جانب رونالدو هذا الصيف.

 

وذكرت الصحيفة أن النصر عرض على زاها راتباً سنوياً قدره 30 مليون جنيه إسترليني (أي ما يعادل تقريباً 140 مليون ريال سعودي) للانضمام إلى الفريق، إلا أن اللاعب لا يزال يرى نفسه قادراً على المنافسة بقوة في الملاعب الأوروبية.

 

وكشفت الصحيفة تفاوض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع النجم الإيفواري في الوقت الحالي، لبحث إمكانية التعاقد معه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع كريستال بالاس.

 

وفي وقت سابق، انتشرت تأكيدات من قبل بعض الإعلاميين السعوديين حول اتفاق ويلفريد زاها مع "العالمي"، ليكون أولى صفقات الفريق للموسم القادم 2023-2024.

 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=94145