عالم الرياضة

تطورات جديدة في مستقبل ميسي


كشف موقع "GOAL" بأنه كان هناك اجتماع حاسم لإنهاء تفاصيل عقد انضمام الأرجنتيني ليونيل ميسي لنادي الهلال السعودي، قبل أن يتفاجأ الوفد السعودي برد ممثلي اللاعب والمطالبة بتأجيل المفاوضات.

 

وأكد ممثلو ميسي رغبته في تأجيل خطوة الانتقال للسعودية إلى الصيف القادم عقب نهاية موسم 2023-2024.

 

وأوضح الموقع أن الوفد السعودي من جانبه أبلغ ممثلي النجم الأرجنتيني أنه حال عدم إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي الجاري، فإن عرض الصيف المقبل لن يكون متاحاً بنفس المزايا التي يتمتع بها العرض الحالي.

 

وحول سبب رغبة ميسي تأجيل مفاوضات انتقاله إلى الدوري السعودي، فقد تكون الإجابة فيما كشف عنه الإعلامي الرياضي جيرارد روميرو، بالإضافة إلى خوسيه مادوليل، الصديق المقرب جداً من رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا.

 

ففي هذا السياق، أكد روميرو على أن أحد أبناء ميسي، لم يكن سعيداً خلال العامين الماضيين، عندما تواجد الأرجنتيني في العاصمة الفرنسية مع فريق باريس سان جيرمان، وأنه يرغب في العودة إلى مدينة برشلونة مجدداً.

 

وبدوره كتب مادوليل عبر حسابه على "تويتر": "الشخص الذي يضغط هو ماتيو.. واسمه الأخير ليس أليماني"، وهنا يقصد صديق لابورتا، ماتيو ابن ميسي "الأوسط"، والذي ولد في مدينة برشلونة عام 2015، وليس ماتيو أليماني، المدير الرياضي للنادي الإسباني.

 

وقد يكون ميسي تراجع عن الانتقال إلى الهلال، بعد الاتفاق المبدئي بينهما، ويفضل العودة إلى نادي برشلونة حالياً، حتى يكبر ابنه في العمر بعض الشيء، منعاً لمعاناته نفسياً في دولة أخرى، وكذلك رغبةً منه في استقصاء خيار إمكانية اللعب في برشلونة وأوروبا لعام آخر، ولكن ذلك يتوقف على إدارة النادي الكتالوني، حيث يتعين على الإدارة إنجاز خطوات معينة لتقديم عرض رسمي لميسي وإقناعه بالعودة لتمثيل "البرسا".

 

وتجدر الإشارة إلى أن العرض السعودي الحالي سيجعل ميسي اللاعب الأعلى أجراً في العالم، إذ يتراوح الراتب السنوي المقدم للاعب الأرجنتيني بين (400-600) مليون يورو، ليتخطى راتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر السعودي، حيث يتقاضى البرتغالي حوالي 200 مليون يورو سنوياً.

 

ويمكن القول أنه في حال لم يتمكن برشلونة من تقديم عرض رسمي لميسي خلال الفترة القادمة، فإن الأرجنتيني سيوافق على عرض الهلال وينهي انتقاله رسمياً إلى الفريق السعودي، حيث يضغط خورخي ميسي والد ميسي ووكيل أعماله على إدارة لابورتا لحسم انتقال ابنه إلى النادي الكتالوني بأسرع وقت ممكن.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=93983