عالم الرياضة

ريال مدريد يحقق الفوز على رايو فاييكانو في أمسية دعم فينيسيوس


حقق ريال مدريد الفوز على ضيفه رايو فاييكانو بهدفين لهدف يوم أمس الأربعاء، ضمن المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، في أمسية خاصة على ملعب "سانتياغو برنابيو" قدم فيها الفريق الملكي الدعم لنجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور.

 

وسجل لريال مدريد هدافه وقائده الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 31، والبرازيلي رودريغو في الدقيقة 89، أما هدف رايو فوقع عليه الإسباني راؤول دي توماس في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

 

وأصبح رصيد الفريق الملكي 74 نقطة واستعاد المركز الثاني بفارق نقطة عن جاره اللدود أتليتيكو مدريد، الذي تراجع للمركز الثالث بعدما أهدر تقدمه بثلاثة أهداف أمام مضيفه إسبانيول ليخرج متعادلاً بثلاثة أهداف لمثلها، أما رايو فتوقف رصيده عند النقطة 46 في المركز الحادي عشر.

 

وأكد ريال مدريد تفوقه على ملعبه في مواجهة رايو فاييكانو، حيث فاز "الميرينغي" في المباريات الـ 11 الأخيرة التي جمعت بين الفريقين، في حين يعود آخر فوز للرايو في "البرنابيو" إلى عام 1996.

 

ويذكر أن رايو فاييكانو الذي كان يصارع قبل شهر على مقعد أوروبي، مُني بخسارة ثالثة توالياً بعد سقوطه أمام ريال بيتيس (3-1) وإسبانيول (2-1) في الجولتين السابقتين.

 

ورفع بنزيمة رصيده إلى 18 هدفاً بالمركز الثاني في ترتيب هدافي "الليغا" متأخراً بفارق 5 أهداف عن مهاجم برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي متصدر الترتيب برصيد 23 هدف.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=93760