بطل من سورية

الأبطال لايغيبهم الموت .. قصة الشهيد البطل الرائد كفاح علي


خاص || الإعلام تايم

 

 شهدائنا مشاعل نور على دروب التضحية .. بذلوا دمائهم الذكية لتروي تراب الوطن... قدموا أرواحهم فكانوا في الوجدان سر الخلود  .


اليوم ننقل لكم قصة  الشهيد البطل الرائد المظلي" كفاح محمد علي"  الذي عرف عنه أنه كان بار بوطنه وأهله ومحب للجميع  وكان شاب طموح وقيادي شارك الشهيد البطل بعدة معارك ضدد أعداء الوطن حتى نال شرف الشهادة العظيم واستشهد بجوبر  .


أخت الشهيد ميرنا علي قالت "للإعلام تايم " لم يعرف كفاح الخوف بل كان شجاع ومعنوياته عالية وضحى بأغلى مايملك لنحيا بعزة وكرامة لقد تميز بصدقه وطيبته بين أهله وأصدقائه  وكان لديه إحساس أنه سيستشهد وأوصى  أمي ألا تبكي وبالفعل عندما استشهد كفاح ارتدت بدلة عسكرية كانت قد فصلتها مع بداية الأزمة وكانت في الصفوف الأولى في موكب العز والشرف أثناء تشييع البطل  وحملت صورة كفاح .


تكمل ميرنا بغصة " مالحق يفرح بنتو "زينب " كانت بلفلوفة آخر مرة نزل إجازة وتصور معا أكتر من صورا الله يرحمو كان عندو إحساس أنو مابقى يشوفا"

الشهيد البطل من مواليد طرطوس    بانياس/ناحية تالين 1986   نال شرف الشهادة عام  ....12-11-2015 في جوبر بريف دمشق .


 في عيد القديسين .."  شهداؤنا الأبرار " أنتم من سيبقون في ذاكرة الأجيال.. وفي ذاكرة التاريخ .. وذاكرة القلوب فالرحمة لجميع شهداء الوطن الأبرار..‌‏ والصبر لكل أم شهيد وأهله وأحبته والصبر لنا جميعا..

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=53&id=93313