عالم الرياضة

أنشيلوتي: الخسارة مؤلمة


بدا مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، منزعجاً من الخسارة الثانية توالياً لفريقه خارج ملعب سانتياغو برنابيو، مؤكداً أن الهزيمة مؤلمة، على الرغم من أنه لا يعتقد أنها ستؤثر على أهدافه في نهائي كأس ملك إسبانيا، ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

 

وقال أنشيلوتي: “مقتنع بأننا سنرى فريقاً مختلفاً في المباراتين المقبلتين، مجموعة جاهزة للفوز بالكأس والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، التحفيز ليس كالضوء الذي يضيء أو ينطفئ، ولكن هذا الفريق خاص للغاية في هذا الصدد”.

 

ولم يرغب الإيطالي في الإسهاب في الحديث عما حدث في معقل سوسييداد، على الرغم من أنه وصف الهدف الأول الذي تلقاه فريقه بأنه كان بمثابة هدية للخصم.

 

وأضاف: “الشوط الأول كان جيداً، ثم أهديناهم الهدف الأول، ومن هنا كان كل شيء أكثر تعقيداً، لكن ما فعلناه في الشوط الأول كان عملاً موفقاً”.

 

وأعرب الإيطالي عن ثقته في عودة لوكا مودريتش للمشاركة في المباريات المقبلة، على الرغم من تأكيده على مبدأ عدم المخاطرة في التعامل مع وضع لاعب خط الوسط الكرواتي.

 

وأوضح أنشيلوتي أنه مقتنع بأن تركيز فريقه سيكون مختلفاً في المباريات الحاسمة التي تضع موسمه على المحك.

 


واختتم: “إنها ليست أفضل طريقة للاستعداد لتلك المباريات، لأن الخسارة تؤلم وتسبب القلق وتقدم مشاعر أسوأ، من الواضح أن أذهان اللاعبين تتجه أكثر إلى النهائي المرتقب السبت المقبل، وأكثر من ذلك بكثير إلى نصف النهائي في دوري الأبطال”.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=93272