عالم الرياضة

المغرب يحق فوز مثير ومفاجئ على البرازيل ودياً


استمر المنتخب المغربي في تقديم عروض ملفتة وتحقيق نتائج جيدة أثبتت تطوره الكبير في الآونة الأخيرة تحت إدارة مدربه وليد الركراكي عندما اقتنص فوز مثير ومفاجئ من البرازيل.

 

وفاز المنتخب المغربي على نظيره البرازيلي بنتيجة (2-1) فجر اليوم الأحد في مباراة ودية جرت بمدينة طنجة المغربية.

 

وتقدّم أسود الأطلس بهدف سفيان بوفال لاعب الريان القطري مع الدقيقة 29 وحافظوا على النتيجة حتى نهاية الشوط الأول، وسجل كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي التعادل للبرازيل في الدقيقة 67، إلا أن البديل عبد الحميد صابري أهدى المغرب الانتصار بهدف جاء في الدقيق 79 من عمر المباراة.

 

وهذه المباراة الأولى للمنتخبين المغربي والبرازيلي منذ عودتها من مونديال قطر، حيث احتل أسود الأطلس المركز الرابع، في حين خرج السيليساو من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الكرواتي، وكان المغرب قد قدم أداءً لافتاً في المباراة بتقاسمه السيطرة مع البرازيل.

 

وخاض منتخب البرازيل المواجهة بمعظم نجومه وعلى رأسهم فينيسيوس جونيور ورودريغو وميليتاو، وهي المبارة الأولى للمدرب البرازيلي المؤقت رامون مينيزيس الفائز ببطولة كوبا أميركا للشباب مؤخراً مع المنتخب البرازيلي للشباب (تحت 20 عام).

 

وتجدر الإشارة إلى أن فوز المغرب على البرازيل هو الأول لمنتخب عربي على البرازيل في التاريخ، وهو ثاني فوز لمنتخب من قارة إفريقيا على البرازيل بعد الفوز الذي حققه المنتخب الكاميروني على البرازيل في مونديال قطر 2022 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=92687