الحدث السياسي

المرشح حجار يهنئ الأسد لنيله ثقة الشعب العربي السوري


الإعلام تايم
قدم المرشح لمنصب رئاسة الجمهورية ماهر حجار تهنئة للرئيس بشار الأسد لنيله ثقة الشعب العربي السوري وتفويضه بالصلاحيات الدستورية لرئيس الجمهورية.
وقال حجار في برقية تهنئة وجهها للرئيس الأسد إن "الإقبال الشعبي والوطني غير المسبوق في هذا الظرف الاستثنائي لمنحكم الثقة هو أهم عناصر القوة التي تسمح بانجاز حوار وطني واسع وشامل بين جميع أبناء شعبنا يفضي إلى توحدهم ووقوفهم صفا واحدا في معارك اجتثاث الإرهاب وإعادة الإعمار وتحرير الأراضي العربية المحتلة".
وأضاف حجار إن السيادة من الشعب وبالشعب وللشعب يفوض بها من يشاء بإرادته الحرة التي لا يعلوها سوى إرادة الله وقد فوضكم الشعب العربي السوري بها وبصلاحياتها وفقا لاحكام دستور الجمهورية العربية السورية للسهر على بقاء ورفعة الدولة وسلامتها واستقرارها وأمن الشعب وكرامته وحقوق المواطنين الدستورية وعلى السير المنتظم للسلطات.
وختم المرشح حجار برقيته بالقول "إن تفويض الشعب السوري لكم بالصلاحيات الدستورية يعبر عن إصراره على اجتثاث الإرهاب بقيادتكم وصون أمن الوطن والمواطن وضمان حريته وكرامة عيشه وبناء دولة قوية عزيزة منيعة علمانية ديمقراطية مقاومة قائدة لحركة التحرر الوطني والاجتماعي العربية تستمد قوتها ومنعتها من رضا أبنائها عن الحق والعدل والانصاف في حياتهم وهم يبنون سورية الجديدة".

سانا

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=9243