الحدث السياسي

المقاومة الفلسطينية تؤكد وقوفها وتضامنها مع الشعب السوري في مواجهة تداعيات الزلزال المدمر


خاص || الإعلام تايم 

 
أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، وقوفها وتضامنها مع الشعب السوري وحكومته في مواجهة نتائج الزلزال المدمر الذي حصل بالمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق أمس الخميس بحضور ومشاركة وفد من قيادة حركة "حماس" برئاسة خليل الحية، والذي زار دمشق للتضامن وتقديم واجب العزاء جراء كارثة الزلزال والشكر للحكومة السورية على الجهود التي بذلتها لإغاثة المتضررين وتسهيل وصول قوافل المساعدات.

ودعت خلال الاجتماع لفك الحصار الظالم ورفع العقوبات الجائرة عن سورية ، وتحرك جماهير الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم لكسر هذا الحصار الظالم .

كما ناقشت قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية آخر تطورات ومستجدات القضية الفلسطينية وخاصة الأوضاع في الضفة الغربية وكل الأراضي الفلسطينية وأكدت على الوحدة الميدانية للشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده واستمرار تعزيزها في مواجهة الاحتلال الصهيوني والمستوطنين بجميع الوسائل، والتأكيد على تنسيق وتعزيز الجهود في العمل الوطني المشترك بين كل الفصائل الفلسطينية لمواجهة السياسات الصهيونية العدوانية والإجرامية والعنصرية في ظل حكومة اليمين المتطرف التي يقودها نتنياهو وغلاة المستوطنين المتطرفين.

وحذرت فصائل المقاومة الفلسطينية، بالمساس بالأسرى في سجون الاحتلال ، واعتبرت أنّ ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال من إجراءات قمعية هو عدوان إجرامي فاشي، وشددت على أنّ محاولات سن قوانين الإعدام للأسرى واقتحام قوات الاحتلال السجون، والاعتداء على المعتقلين لن ينال من إرادة الصمود للأسرى، ودعت إلى استمرار الفعاليات والتحركات لدعم نضال الأسرى وحقوقهم، واستمرار النضال بشتى الوسائل لتحريرهم من الأسر.

 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=92239