عالم الرياضة

"ديربي مدريد" ينتهي بالتعادل الإيجابي


حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله  ديربي العاصمة الإسبانية مدريد بين ريال مدريد وضيفه أتليتيكو مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو يوم السبت 25 شباط في المرحلة 23 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.


وبادر الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز بافتتاح التسجيل للفريق الضيف بهدف بالرأس من كرة ثابتة في الدقيقة 78، بينما سجل المهاجم الشاب ألفارو رودريغيز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 85 عن طريق كرة رأسية من ركلة ركنية، وهو الهدف الأول لألفارو ابن الـ 18 عاماً في ثالث مباراة له مع الفريق الأول للميرينغي بجميع المسابقات، والمساهمة الثانية له مع الفريق الملكي (هدف وأسيست)، ليصبح بذلك أصغر لاعب يسجل للنادي الملكي في ديربي مدريد ب 18 عام و 226 يوم.


وشهدت المباراة طرد مهاجم الروخيبلانكوس الأرجنتيني أنخيل كوريا بعد تدخّل غير شرعي على مدافع الفريق الملكي الألماني أنطونيو روديغير في الدقيقة 64.


وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدّر الذي يواجه اليوم مستضيفه ألميريا، في حين ارتفع رصيد أتليتيكو مدريد إلى 42 نقطة في المركز الرابع.


وضمن ذات المرحلة من مباريات يوم السبت في الدوري الإسباني، فاز إسبانيول على ريال مايوركا (2-1) وقادش على رايو فايكانو (1-0) وفالنسيا على ريال سوسييداد بهدف دون رد، لينعش فالنسيا آماله بالبقاء في الليغا.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=92129