العالم العربي

فلسطين: عملية بطولية في بلدة سلوان


أشادت الفصائل الفلسطينية، بعملية إطلاق النار البطولية التي نفذها فتى يبلغ من العمر (13 عامًا)، والذي استشهد صباح اليوم السبت، في بلدة سلوان بالقدس المحتلة عقب إطلاق النار عليه من قبل مستوطن مسلح.

 

وأكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في القدس محمد حمادة، على أن عملية سلوان البطولية أسفرت عن عن مقتل وإصابة العشرات من المستوطنين وهي ضمن ردود شعبنا الطبيعية على مجزرة جنين وتدنيس المسجد الأقصى المبارك.

 

وأضاف:"سيدفع الاحتلال ثمن جرائمه، وسيواصل الثوار الدفاع عن شعبنا والرد على عدوان الاحتلال في أي بقعة من أرضنا المحتلة، خاصة أن القدس تتعرض لأبشع جريمة صهيونية مستمرة دون أن يتحرك العالم".

 

ومن جانبها، أشارت حركة المقاومة الشعبية، إلى أن العمليات البطولية رد طبيعي على جرائم الاحتلال في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وهي تأتي لتبعث برسالة مفادها أن المقاومة ومشروعها هي الكفيلة وحدها لتحرير الأرض وإعادة الحقوق.

 

ورفعت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، حالة التأهب القصوى في أنحاء البلاد إلى أعلى المستويات، وانتشرت فرق عسكرية إسرائيلية كبير بمختلف المدن الفلسطينية تحديدا في نابلس.

 

كما اقتحمت قوات القمع التابعة لإدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، أقسام الأسرى داخل سجن "مجدو" وعزلت 40 أسيرا خارج غرفهم.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=91581