العالم العربي

قوات الاحتلال تقتحم جنين وتواصل الانتهاكات في الضفة


اقتحمت قوات الاحتلال فجر وصباح يوم السبت، منازل المواطنين، في محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، انّ قوات الاحتلال شنّت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين، بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق.

وفي التفاصيل.. اقتحمت قوات الاحتلال منطقة الهدف في مدينة جنين، وحاصرة قواته الخاصة منزل المطارد ماهر تركمان الذي تلاحقه بتهمة تنفيذ عملية الأغوار قبل أشهر..

وخاض فدائيون اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المنطقة، واطلقوا النار بكثافة قبل أن تنسحب آليات الاحتلال من المنزل.

وبحسب شهود عيان، فإن قوات خاصة تسللت لمحيط المخيم وأطرافه ونصبت القناصة في المكان، لكنها سرعان ما تم اكتشافها وإطلاق النار تجاهها من قبل المقاومين.

وكثفت قوات الاحتلال، من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات عرابة، ومركة، ويعبد، وبئر الباشا بمحافظة جنين، وشنت حملات تمشيط وتفتيش واسعة  .

وأفادت مصادر، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم جنين، ونشرت القناصة على أسطح العمارات، خاصة في منطقة الهدف، وشنت حملة تمشيط وتفتيش، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

واعتقلت قوات الاحتلال، أسيرا محررا، من بلدة بيت ريما، شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر براء البرغوثي، على حاجز “حلميش” المقام على أراضي قرية النبي صالح.
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=90832