الحدث السياسي

الجبهة الشعبية تنفي استشارتها بتشكيل حكومة التوافق


الإعلام تايم

تعقيباً على تصريحات الأخ عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة التي أكد فيها أنه تم استشارة جميع الفصائل الفلسطينية (بلا استثناء) في موضوع تشكيلة حكومة التوافق فقد صرح مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية القيادة العامة بما يلي :-

في تصريحات له اطلقها يوم أمس الاحد الموافق 31/5/2014 لفضائية فلسطين ووكالات الانباء أعلن الأخ عزام الاحمد أن كل الفصائل الفلسطينية (بلا استثناء) قد تم مشاورتها في موضوع تشكيل حكومة التوافق المنوي الاعلان عنها غدا الاثنين من رام الله .

 إننا في الجبهة الشعبية القيادة العامة ننفي هذه التصريحات ونؤكد أنه لم يتم التواصل معنا بأي شكل من الاشكال أو مشاورتنا بكل مراحل المحادثات التي جرت بين حركتي فتح وحماس التي توجت باتفاق الشاطىء وبما فيها المشاورات الاخيرة التي جرت بين الحركتين لتشكيل حكومة التوافق .

أن الجبهة الشعبية القيادة العامة تود في هذه المناسبة التذكير بموقفها السياسي القائم علي مباركة اية جهود من اية جهة كانت لانهاء حالة الانقسام الفلسطيني التي مضي عليها سنوات والتي اضرت بالقضية الوطنية الفلسطينية وخدمت الاحتلال .

 كما وتؤكد الجبهة أن منظة التحرير الفلسطينية ممثلة بالاطار القيادي المؤقت الذي تم الاتفاق عليه في القاهرة في آيار / مايو 2011 هو الجهة المخولة بالقرار في الشان السياسي الفلسطينيي وليس الحكومة الفلسطينية . 

المكتب الإعلامي الجبهة الشعبية القيادة العامة

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=9020