صحتك بتهمنا

هل سئمت من الهالات السوداء تحت عينيك؟ إليك هذا العلاج السحري


 

 

نحاول دائمًا معرفة كيفية تقليل التجاعيد وكيف نبدو أصغر سنًا. لكن أكثر ما يهمنا هو الهالات السوداء تحت العينين. لذلك من الضروري إيجاد حل لهذه المشكلة. بصرف النظر عن شرب الكثير من الماء وتناول الطعام بشكل جيد، من المهم أيضًا معرفة نوع القناع الذي يجب وضعه لتقليلها.

العلاج: علاج فيتامين سي


يحتاج محيط العين إلى علاج بفيتامين سي لمساعدتها على التجدد. هذا العنصر غني أيضًا بمضادات الأكسدة. يساعد هذا  في الحفاظ على ترطيب حاجز البشرة.


من أجل صنع هذا القناع، ستحتاج إلى: ملعقة كبيرة من الجزر المبشور والعسل ونصف ملعقة كبيرة من القهوة والقرنفل المطحون. وأخيرًا، المكون الرئيسي هو نصف ملعقة كبيرة من فيتامين سي. يمكن العثور على هذه المكونات في أي سوبر ماركت، وبمجرد أن يكون لديك كل شيء في متناول اليد، يمكنك بعد ذلك البدء في التحضير. أولاً، نأخذ وعاءً ونضع فيه الجزر المبشور والقرنفل. ثم نضيف القهوة وفيتامين سي والعسل. تخلط هذه المكونات حتى تصبح عجينة متجانسة.


يمكنك الآن استخدامه وإضافته إلى منطقة عينيك. اترك هذا المنتج لمدة 30 دقيقة. سترى أنه بعد ذلك، سيكون لديك بشرة مختلفة تمامًا.


تحسين مظهر منطقة العين
بصرف النظر عن قناع فيتامين سي، هناك أيضًا حيلة أخرى لتحسين مظهر منطقة العين. هذا بفضل ماسك بسيط يمكنك صنعه في المنزل. هذا يساعد في تقليل الالتهاب على الجلد.


للقيام بذلك، سوف تحتاجين إلى 7 ملاعق كبيرة من الصبار، وربع ملعقة صغيرة من الخيار وكبسولة من فيتامين هـ.هذا الأخير يحتوي على عناصر يمكن أن تكون بمثابة علاج للهالات السوداء.


بعد ذلك، عليك أن تعرف كيفية تحضيره للتأكد من فعاليته. لذلك، قم بتخزين شرائح الخيار في وعاء بعد غسلها وتقشيرها. خذ بعضًا من جل الصبار وحاول عصر سبع ملاعق كبيرة منه وضعه في الخلاط. يمكنك بعد ذلك البدء في الخلط مع إضافة بضع شرائح من الخيار. أخيرًا، أضيفي كل شيء مع فيتامين هـ، احتفظي بهذا المزيج باردًا، ويفضل وضعه في الثلاجة، قبل استخدامه.



لاحظ أنه من المهم تنظيف الوجه قبل وضع هذا المنتج. بعد ذلك، يجب أن تستخدمي شرائح الخيار كملاعق وخذي معها جل الصبار. بعد ذلك ، ضعي الأخير على محيط العين عن طريق تدليكه قليلاً. تحتاج إلى تركه لمدة 30 ثانية. يمكنك الآن شطف وجهك وإضافة كريم ليلي مرطب إليه.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=18&id=89773