دعماً للإستحقاق الدستوري.. مسير رياضي من مخيم جرمانا إلى قاسيون


الإعلام تايم
بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة نظم نادي الجليل الرياضي الفلسطيني في مخيم جرمانا اليوم الجمعة 29 أيار مسيراً على الاقدام انطلق من أمام النادي وصولاً إلى صرح الجندي المجهول في قاسيون، وذلك وفاءاً لسورية ودعماً للاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية.
وأشار رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني العام عبد الله الموعد إلى أن تنظيم هذا المسير يأتي وفاء لسورية وشعبها وتقديرا للشهداء الذين ضحوا بدمائهم رخيصة في سبيل القضايا العربية المحقة والقضية الفلسطينية وللتأكيد "أننا على دربهم ماضون حتى تحقيق النصر".
وأضاف الموعد أن انجاز الاستحقاق الرئاسي في سورية هو أمل الفلسطينيين لكونه رسالة مفادها أن راية الصمود ستبقى خفاقة حتى تحرير اخر شبر من الأراضي العربية المحتلة.
بدوره أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أن فلسطين ستبقى القضية الاساسية بالنسبة للشعب السوري وجميع العرب الشرفاء.
ولفت عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي الفلسطيني العام محمد خضراوي إلى أن المشاركين ارادوا من خلال هذه الفعالية التأكيد على التلاحم بين الشعبين الفلسطيني والسوري ودعم الاستحقاق الدستوري لانتخاب رئيس الجمهورية في الثالث من حزيران المقبل.
ووضع المشاركون أكاليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.
دمشق - سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=5&id=8957