غرائب وطرائف » ثقافة وفنون

هاني شاكر يرد على مذيعة مصرية هاجمته بسبب إحدى المعجبات في سورية




بعد نجاح حفل الفنان العربي القدير هاني شاكر والإقبال الكبير الذي شهده تواجد شاكر في  سورية من قبل المعجبين والصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي.. علْق أمير الغناء العربي على الضجة التي أحدثتها الشابة "ميادة" وهي إحدى المعجبات التي قامت باحتضان وتقبيل الفنان هاني شاكر أمام الفندق الذي تواجد به في دمشق بحضور زوجته..



وكتب شاكر عبر حساباته الرسمية على فيسبوك وانستغرام تعقيباً علي رأي إحدى المذيعات المصريات التي هاجمت شاكر بسبب هذا الموقف حيث قال: "تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في "قناة الشمس" أرفض بشدة اسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر  ابنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من 15 سنة.. لم تقدّر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة..



وأضاف شاكر: " المذيعة تعدت حدودها  بقولها إني لم احترم زوجتي، بل على العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة، فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها  ويعرف أيضاً مدى ثقتها بنفسها، وثقتها بي .. للأسف كان تعليقاً دون المستوى المهني المطلوب.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=78&id=88360