الحدث السياسي

تفاصيل العدوان في دمشق وحلب


للمرة الثالثة والعشرين منذ بداية العام تتصدى وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان إسرائيلي وهذه المرة في ريف دمشق وحلب.

 

مصدر عسكري قال إنه حوالي الساعة التاسعة و18 دقيقة من مساء الأربعاء نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه بحيرة طبريا شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً بعض النقاط جنوب شرق مدينة دمشق، وتصدت وسائط الدفاع الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها وقد أدى العدوان إلى وقوع بعض الخسائر المادية.

 

مصدر عسكري ذكر في وقت سابق من الأربعاء أيضاً أن العدو الإسرائيلي أقدم حوالي الساعة الثامنة على استهداف مطار حلب الدولي بضربة صاروخية أدت إلى وقوع أضرار مادية بالمطار.

 

وكالة "تسنيم" الإيرانية كشفت تفاصيل العدوان الإسرائيلي الأخير، ونقلت عن مصادر ميدانية للوكالة أنه "قبيل الساعة الثامنة من ليل الأربعاء 31 أغسطس هبطت طائرة في مطار حلب الدولي وقام الصهاينة (إسرائيل) في رد فعل على هذا الأمر وفي تصرف انفعالي باستهداف مدرج هذا المطار، في حين أن هذه الطائرة كانت قد هبطت قبل 10 دقائق".

 

وأضافت أنه "بعد انتهاء القصف الصاروخي غادرت الطائرة المذكورة مطار حلب الدولي باتجاه دمشق وعاود الصهاينة إطلاق الصواريخ باتجاه مطار دمشق رداً على هذا الأمر، في حين كانت هذه الطائرة قد هبطت قبل ذلك في مطار دمشق".

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=87969