الحدث السياسي

الجبهة الشعبية تحيي ذكرى انطلاقتها و استشهاد قائدها


الإعلام تايم 
 
أحيت الجبهة الشعبية القيادة العامة ذكرى انطلاقتها التاسعة والأربعون و الذكرى الثانية عشرة لاستشهاد أحد أبرز قياداتها ونجل أمينها العام ومسؤولها العسكري جهاد جبريل ابو جعفر الذي استشهد بعملية اغتيال نفذتها أجهزة استخبارات العدو الصهيوني في بيروت في العشرين من آيار/ مايو من العام 2002 .
 
 وقد عقدت الجبهة بهاتين المناسبتين اجتماعاً داخلياً لكوادرها وقيادتها في الضفة الغربية، حيث جري التداول في دلالات هاتين المناسبتين وأهميتهما واستعراض الانجازات التي حققتها الجبهة الشعبية القيادة العامة علي مدي سنوات نضالها الطويل . 
 
كما أحيت الجبهة أيضاً الذكرى التاسعة والعشرون لتبادل الاسري (عملية الجليل ) التي تم بموجبها تحرير 1150 من أسرانا الأبطال في العشرين من آيار / مايو من العام 1985 وأصبحت تعد من أكبر وأهم عمليات تبادل الاسرى مع الكيان الصهيوني في العصر الحديث . 
 
ودعا المجتمعون في نهاية اجتماعهم إلى تحقيق الوحدة الوطنية وتنفيذ الاتفاقات الموقعة الخاصة بالمصالحة وخصوصا اتفاق القاهرة في آيار / مايو 2011 والابتعاد عن اسلوب المحاصصة في ادارة الشان الفلسطيني الداخلي واشراك الكل الوطني في عملية البناء السياسي والاصلاح لجميع مؤسسات منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية . 

المكتب الاعلامي الجبهة الشعبية القيادة العامة

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=8763