غرائب وطرائف

أنشطة متنوعة باليوم قبل الأخير لمهرجانات القلعة والوادي


نشاطات متنوعة شهدها اليوم ماقبل الأخير من مهرجانات القلعة والوادي لعام 2022 وشملت اختتام الفعاليات الرياضية، وتكريم كل المشاركين، وفاز فريق رباح بكأس بطولة كرة القدم ضمن المهرجان بفوزه على فريق الوادي بهدف دون مقابل.


وأكد الكابتن أسد نادر موسى رئيس نادي رباح الرياضي الفائز بالبطولة بلقاء مع موقع "الإعلام تايم" أن المنافسة كانت قوية بين كل الفرق العاشرة المشاركة بالبطولة، وتوجت المنافسة بحصولنا على كأس البطولة التي خصصت هذا العام للاعمار 2006.2007 لرفد الأندية بلاعبي المستقبل.


وأشار الكابتن مروان خوري المشرف على بطولة كرة القدم بمهرجانات القلعة والوادي أن البطولة لاكتشاف المواهب الرياضية ودعمها خاصة أن الريف يضم عدد كبير من المواهب، إضافة للحالة الاجتماعية التي تحققها الرياضة من خلال أهالي وادي النضارى وأهالي حمص بهذه الفعاليات الرياضية.


وتميزت الفعاليات بعرض للدراجات النارية لفريق دراجي سورية- أولاد الشمس، حيث انطلق الفريق الذي يضم 55 دراج بمختلف شوارع وادي النضارى.


ولفت علي سليمان قائد فريق حمص لدراجي سورية أولاد الشمس إلى أن المشاركة هي للعام الثاني بمهرجانات القلعة والوادي لاكتشاف جمال قرى الوادي من خلال العرض للفريق بجولته بمختلف قرى وادي النضارى مع الاشارة أن الفريق قطع مسافة أكثر من 70 كم على الدراجات من حمص وريفها للوصول لوادي النضارى.


واختتمت فعاليات اليوم ماقبل الأخير بانشطة ثقافية وأمسيات شعرية في بلدة المشتاية وحفلات غنائية في بلدة الحواش، وسيختتم المهرجان يوم الأحد القادم بحفل للفنان عماد رمال بقلعة الحصن التاريخية.

 

حمص | عبدالرحمن الدباغ

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=39&id=87090