أحوال البلد

مهرجان جماهيري في العرين وحي الورود.. تأييداً لإستحقاق الإنتخابات الرئاسية


الإعلام تايم
تأييدا لاجراء الإستحقاق الدستوري لإنتخابات رئاسة الجمهورية وانجاح التجربة الديمقراطية الجديدة لسورية المتجددة، أقام فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم الجمعة 23 أيار/مايو المهرجان الجماهيري بمنطقة العرين.

أكد المشاركون في المهرجان تمسكهم بالوحدة الوطنية والخط السوري العروبي المقاوم وسيادة القرار السياسي واستقلاله، وعبر المشاركون عن تقديرهم لتضحيات الجيش العربي السوري الذي صان الأرض والعرض وحمى الشعب السوري من ويلات التكفير الظلامي وحرية القتل والتخريب.
وقال رئيس مجلس محافظة دمشق عادل العلبي أن "مهرجانات النصر تؤكد رغبة السوريين فى مواصلة مسيرة البناء والإعمار وتجاوز الالام إلى مستقبل ديمقراطي واعد"، معتبراً أن المرشح الدكتور بشار الأسد يمثل أمل السوريين فى قيادة البلاد إلى تجاوز الأزمة والخروج منها بانتصارات سياسية تكمل انجازات الجيش على أرض الميدان.
وأشار أنور حسين في كلمة أهالي الحي إلى أن استقبال حيي العرين والورود آلاف السر المهجرة من كل المحافظات السورية يؤكد ان معركة السوريين واحدة ضد الغهراب وداعميه.
وشدد الشيخ علي ضرير على ان أدلاء المواطنين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية واجب وطني يجسد مبدأ الشورى فى سبيل تحرير الارض والمقدسات، معتبراً أن السوريين جميعاً يتحملون مسؤولية توحيد الصف والهدف والمصالحة والتراحم فيما بينهم.
ولفت أمين شعبة المدينة الرابعة لحزب البعث العربي الاشتراكي ماهر طرابيشى إلى أن السوريين الذين دحروا الغزاة على مدى تاريخهم سيتابعون مسيرة أبائهم واجدادهم ويطهرون الأرض من رجس الارهاب.
حضر المهرجان امين فرع دمشق للحزب جمال قادرى وعدد من اعضاء مجلس الشعب ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وفعاليات اهلية وشبابية وحزبية.

 سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=8702