عالم الرياضة

تعثر جديد لريال مدريد وتعادل مثير بين برشلونة واليوفي


فشل نادي ريال مدريد في تذوق طعم الفوز ، وذلك بعد خروجه متعادلاً  بنتيجة 2/2 في المباراة الودية التي جمعته مع نادي  كلوب أمريكا المكسيكي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

 

كلوب أمريكا نجح في مباغتة الميرينغي بهدف مبكر عن طريق هنري مارتن في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء ، وجاء الرد من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 22، قبل أن ينفذ إيدين هازارد ركلة جزاء بعد 10 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، أحرز منها هدف التقدم للريال.

 

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ 9 دقائق، سنحت فرصة التعادل للفريق المكسيكي من ركلة جزاء، نفذها ألفارو فيدالغو بإتقان.

 

بدوره فرض نادي يوفنتوس التعادل على نادي برشلونة في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، وانتهت بالتعادل 2/2، و  لعب فيها الثنائي عثمان ديمبلي ومويس كين دور البطولة.

 

وظل التعادل سيد الموقف طيلة فترات المباراة، حتى شهد اللقاء تحولاً جذرياً في غضون 6 دقائق فقط، و كانت البداية بهدف أول للبارسا عن طريق ديمبلي في الدقيقة 34، لكن مويس كين عادل النتيجة للبيانكونيري بعد 5 دقائق، وسرعان ما عاد ديمبلي بعد ثوان معدودة لإضافة الهدف الثاني للفريق الكتالوني، الذي أنهى الشوط الأول متقدماً (2-1).

 

وبعد نحو 7 دقائق من العودة من الاستراحة، دون كين هدفاً ثانياً لليوفي، معادلاً النتيجة التي ظلت على حالها حتى النهاية.

 

يذكر أن هذا هو اللقاء الودي الرابع الذي يخوضه نادي برشلونة  خلال فترة التحضير للموسم المقبل 2022 /2023، وكان قد تغلب في لقاءه الودي الماضي على غريمه التقليدي ريال مدريد بهدف دون رد سجله الوافد الجديد رافيينا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=87011