عالم الرياضة

برشلونة يسقط ريال مدريد والسيتي يهزم البايرن


تمكن  نادي برشلونة الإسباني من حسم الكلاسيكو الودي أمام ريال مدريد بنتيجة 1 / 0 ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

الشوط الأول شهد إثارة من البداية من خلال محاولات ريال مدريد أسفرت عن تسديدة صاروخية من فالفيردى لاعب ريال مدريد ارتدت من القائم، فضلاً عن فرصة حقيقة أهدرها أنسو فاتي لاعب برشلونة أمام مرمى الريال.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر صاروخية  البرازيلي رافيينا الوافد الجديد لنادي برشلونة  في الدقيقة الـ27 من زمن المباراة ، وفي الشوط الثاني  دانت السيطرة الكاملة على المباراة لبرشلونة، وحال تألق كورتوا دون تكبد الريال لهزيمة ثقيلة، حيث تألق الحارس البلجيكي في التصدي لأكثر من محاولة متتالية. 

 

ورغم أن المباراة ودية، فإنها لم تخلُ من الشد العصبي الذي كاد يتطور لاشتباكات بين الفريقين، كما لم تغب عنها الإثارة.

 

وضمن سياق الجولة التحضرية لكبار الأندية الأوربية تمكن نادي مانشيستر سيتي من التغلب على نادي بايرن ميونخ بهدف دون رد ، في ختام جولة الفريقين الأمريكية استعداداً للموسم الجديد. 

 

وجاء هدف المباراة  في الدقيقة 12 من زمن المباراة عبر المهاجم النرويجي الذي  افتتح سجله التهديفي مع الفريق من خلال هذه المباراة الودية التي أقيمت على أستاد "لامبيو فيلد" في جرين باي بالولايات المتحدة.  

 

يذكر أن أغلب كبار القارة الأوربية يستعدون للموسم المقبل عبر جولة تحضرية في الولايات المتحدة الأميركية ، وذلك  من خلال إقامة لقاءات ودية تجمهم ببعضهم البعض أو حتى ضد أندية أميركية ، تسمح من خلالها الوقوف على مدى جاهزية الوافدين الجدد لصفوفهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=86921