الحدث السياسي

القيادة العامة للقوات المسلحة: الجيش أنجز عملياته بنجاح في سجن حلب المركزي


الإعلام تايم- وكالات
قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أنجزت اليوم الخميس 22 أيار/مايو عملياتها بنجاح في محيط سجن حلب المركزي بعد ان فكت الطوق عن القوات المدافعة عنه واستعادت السيطرة على موقع كتيبة حفظ النظام شمال السجن وأحكمت سيطرتها على المناطق المجاورة مكبدة العصابات المسلحة خسائر فادحة في القوى والوسائط.
وأضافت القيادة في بيان لها.. تأتي أهمية هذا الإنجاز لأنه يضيق الخناق على البؤر المسلحة في الأطراف الشرقية والشمالية الشرقية لمدينة حلب ويقطع طرق الإمداد التي كانت تستخدمها العصابات المسلحة في التحرك من الريف الشمالي لحلب باتجاه المدينة، كما يشكل ضربة قاصمة لتلك العصابات التي كانت تتخذ من الريف الشمالي منطلقاً لاستهداف مدينة حلب وسكانها الأمنين ويكشف زيف الأدعاءات والأكاذيب التي دأبت قنوات الفتنة والتضليل على ترويجها حول السيطرة على سجن حلب المركزي الذي سطر المدافعون عنه أروع ملاحم البطولة والتضحية والفداء.
واختتمت القيادة بيانها بتأكيد عزمها على مواصلة تنفيذ مهامها الوطنية وضرب العصابات الإرهابية بيد من حديد وإعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة حلب وكل شبر من أرض الوطن وتجديد العهد لأبناء شعبنا الأبي على أن يبقى الجيش العربي السوري على قدر المسؤولية الوطنية ضامناً لعزة الوطن وكرامته أميناً على ترابه ومستقبل أبنائه.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=8689