أحوال البلد

انطلاق بث محطة "زنوبيا" الإذاعية في حمص


الإعلام تايم
تحت شعار الهوا بيجمعنا اطلق في محافظة حمص اليوم بث محطة إذاعية تحمل اسم زنوبيا تغطي مدينة حمص على الموجة98 ميغاهيرتز.
وقالت مدير المركز الإذاعي والتلفزيوني بحمص وداد العلي إن المحطة موجهة لاهالي المحافظة وستبث بشكل مباشر يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا ثم تتم إعادة البرامج من الثالثة وحتى التاسعة مساء مبينة أن المحطة ستقدم برامج خدمية واجتماعية واقتصادية متنوعة وستركز على قضايا الشباب والتعليم وفقرات خاصة تتناول شكاوى المواطنين.
ولفتت العلي إلى أنه تم تسريع اطلاق المحطة لمتابعة نشاطات الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية بكل مفاصله وضمن الواقع الجديد لمدينة حمص بعد عودة الأمن والاستقرار إليها موضحة أنه سيكون للمحطة قريبا موقع رسمي وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للتواصل مع المواطنين وتناول مشاكلهم.
وأشارت الصحفية فاطمة العباس من جريدة العروبة إلى أهمية وجود إذاعة محلية بحمص نظرا لاهمية المحافظة ثقافيا واجتماعيا داعية العاملين فيها إلى تناول الحدث بشكل سريع ومباشر وتقديم كل ما يلامس حياة المواطن ومعاناته.
وبين الصحفي بسام علي من جريدة الثورة أن انطلاق محطة زنوبيا يشكل خطوة متقدمة على طريق تفعيل دور الاعلام المحلي خاصة جمهور الإذاعة آملا أن تكون هذه المحطة صلة وصل حقيقية بين المواطن والمسؤول للنهوض بالواقع الخدمي والاجتماعي والعمراني والثقافي بالمحافظة.
سانا

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=8645