الحدث السياسي

بدعم من الحكومة السورية.. توزيع 799 سلة غذائية في مخيم اليرموك


الإعلام تايم

وزعت الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب (الأونروا) أمس الاثنين، 799 سلة غذائية مع الخبز والحليب والأناناس وفوط الأطفال في شارع راما للعائلات المحاصرة من قبل المجموعات الإرهابية في مخيم اليرموك بدمشق، وذلك بدعم من الحكومة السورية ومشاركة الأمانة السورية للتنمية وقافلة الوفاء الأوروبية.

وبين مديرعام الهيئة علي مصطفى أنه تم إخراج 5 حالات مرضية إلى مشافي دمشق ليصبح مجموع الحالات التي تم إخراجها من المخيم 4264 حالة منها 197 طالباً وطالبة إضافة إلى 117 آخرين تم إخراجهم السبت الماضي ليتمكنوا من تقديم امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية.

وأشار مصطفى إلى أن مجموع السلل الغذائية التي تم توزيعها منذ 30 كانون الثاني / يناير الماضي، على المقيمين في المخيم من السوريين والفلسطينيين وصل إلى 20156 سلة ، مبيناً أن العمل متواصل لإدخال المزيد من المساعدات للأسر المحاصرة .

وكانت الهيئة وزعت السبت الماضي 312 سلة غذائية على المحاصرين في المخيم ،وأخرجت 117 طالباً وطالبة و10 مشرفين ومدرسين إلى معهد الشهيد سعيد العاص التابع للهيئة ومعهد فلسطين التابع لوكالة الغوث الأنروا لتمكينهم من تقديم امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية .

دمشق - وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=8601