عالم الرياضة

في منافسات الفاينال فور بكرة السلة.. الوحدة يفوز على الكرامة والحسم بمباراة السبت


 
حمص || عبد الرحمن الدباغ
 
بعد التمديد بشوطين إضافيين وضمن منافسات دور نصف نهائي دوري كرة السلة حسم الوحدة المباراة الثالثة بفوزه على الكرامة في حمص بنتيجة 77 نقطة مقابل69، وسيلعب الفريقان المباراة الرابعة يوم السبت بحمص لمعرفة المتأهل للنهائي أو الوصول للمباراة الفاصلة بدمشق.
 
 
 وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا من جمهور الفريقين، حيث امتلأت صالة غزوان أبو زيد الرياضية قبل أكثر من خمس ساعات من زمن المباراة والكثير من جماهير لم تستطع الدخول للمباراة مع مطالبات من جمهور الفريقين بصالة رياضية أكبر لحمص، حيث اشترك جمهور الفريقين بعبارة "وعدتونا بصالات ولكن لم نرى شيء".
 
 وحسم الوحدة المباراة بعد التمديد بشوطين اضافيين ولم يوفق لاعبي الكرامة خاصة بالثلاثيات.
 
 
 أنور عبد الحي رئيس نادي الوحدة قال بلقاء مع موقع "الإعلام تايم" "إن نتيجة المباراة والتمديد تتحدث عن المباراة الجميلة التي قدمت"، ووجه شكر لجمهور الكرامة والوحدة وجمهور حمص، مشيرا إلى أنه يستحق صالة أكبر فحمص دخلت بقوة بمنافسات كرة السلة مع دمشق وحلب. 
 
 
وأضاف عبد الحي: "إن الأمور لم تحسم بعد سنلعب مع الكرامة يوم السبت وقد يكون الحسم بمباراة فاصلة، وهذه هي جمالية الفاينال فور ومنافساتها".
 
 
 وذكر هيثم الجميل مدرب فريق الكرامة بكرة السلة أن الفريق اليوم سيطر عليه الاستعجال والتسرع، حيث انه عاد الفريق أكثر من مرة للمباراة لكن التسرع أضاع المباراة، مضيفاً:" نقدم اعتذارنا لجماهير الكرامة والسبت القادم مباراة قادمة سنعمل للفوز فيها والحسم بدمشق بالمباراة الفاصلة". 
 
 
 يشار إلى أن الوحدة فاز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات، والكرامة فاز على الوحدة بدمشق، وستحسم النتيجة يوم السبت في حمص. 
 
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=85573