عالم الرياضة

الكابتن خوري لموقع الإعلام تايم: الانضباط والانتظام سهل المهمة على تشرين


خاص || باسم بدران - محمد حويجي

انطلقت أمس مواجهات إياب الفاينال فور لسيدات كرة السلة، ففي المواجهة الأولى التي احتضنتها الصالة رقم 1 في المدينة الرياضية في مدينة اللاذقية، تمكنت سيدات تشرين من الفوز على سيدات قاسيون بفارق 19 نقطة وبنتيجة 68/49 
 
أما المواجهة الثانية التي جمعت الثورة و الوحدة على أرض صالة الفيحاء الرياضية انتهت بفوز الثورة بفارق 7 نقاط وبنتيجة 85/78 
 
وخص موقع الإعلام تايم المدرب الوطني سومر خوري بتحليل فني لمجريات اللقاء الذي جمع بين سيدات تشرين وسيدات قاسيون، حيث قال " في الفترتين الأولى والثانية كان هناك نوع من الشد العصبي نتيجة للحرص الزائد على نقاط المباراة ما جعل الأداء متوسط فنياً". 
 
وتابع الكابتن خوري : بشكل عام كانت لاعبات تشرين أكثر تميزا مقارنة بلاعبات قاسيون اللاتي تأثرن  بغياب نجمة فريقهنّ ابتسام الزير.
 
وقيم "خوري" المباراة الافتتاحية بأنها متوسطة إلى  جيدة ، خصوصاً في الدقائق الأولى من الشوط الأول، في حين شهدت الفترتين الثالثة والرابعة تحسنا بأداء تشرين من الناحية الدفاعية العالية، والقتالية في الحصول على الكرة ،أما مشكلة قاسيون فكانت اعتمادهم على اللعب بشكل كبير داخل القوس ،والافتقار إلى التسديدات من خارج القوس .
 
وتوقع الكابتن خوري صعود سيدات تشرين للفاينال نظراً لاكتمال صفوفه فنياً وانتظام لاعباته وانضباطهن، على عكس سيدات قاسيون اللواتي تأثرن بالغيابات التي ضربت الفريق .
 
يذكر أن مباريات الإياب من سلسلة الفاينال فور ستقام يوم الخميس القادم .
 
 
 
Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=85360