أحوال البلد

الشعار.. سورية تسير بخطى حثيثة في مكافحة الإرهاب


الإعلام تايم

أكد وزير الداخلية السوري محمد الشعار أن سورية تسير بخطى حثيثة في مكافحة الإرهاب، مشيراً الى أنها حققت الكثير في هذا المجال نحو النصر ودحر الإرهابيين.
وأشار الشعار خلال لقاءه مع زانغ سيونغ هو سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق في مبنى وزارة الداخلية أمس السبت الى أهمية الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية الذي يصمم السوريون على إنجازه بالرغم من الأزمة التي تمر بها البلاد.
وعبر اللواء الشعار عن تقديره لمواقف كوريا الديمقراطية الشعبية الداعمة والمؤيدة للشعب السوري في مواجهة الإرهاب الذي تدعمه وتموله الولايات المتحدة الأمريكية وعملاؤها في المنطقة.
كما أكد اللواء الشعار تطابق مواقف البلدين تجاه معظم القضايا المشتركة وخاصة ما يتعلق منها بالإرهاب، لاسيما أن الذين "يقودون الإرهاب ويحاولون أن يؤججوا الأزمة في سورية هم الأمريكيون وعملاؤهم في المنطقة وأن الشعب في كوريا الديمقراطية عانى ولا يزال من سياسات الولايات المتحدة الأمريكية".
من جانبه جدد سيونغ هو موقف بلاده المؤيد لسورية شعباً وجيشاً وقيادةً في مواجهة الإرهاب وبناء دولة قوية مزدهرة وقال "إننا في كوريا واثقون من أن الشعب العربي السوري سيحقق الأمن والاستقرار ويبني دولة قوية".
وأكد أن "كوريا الديمقراطية وسورية في خندق واحد لمواجهة الأطماع الأمريكية والإسرائيلية وأن العلاقات بينهما لا يمكن للولايات المتحدة الأمريكية أو عملائها تخريبها".

دمشق - سانا

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=8526