الحدث السياسي

السيطرة على بلدتي تل ملح وتلما في ريف حماه وإحباط محاولة تسلل لمسلحين في حلب


الإعلام تايم- وكاللات
استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للمسلحين في جوبر بدمشق، وفي دوما و مزارع النشابية في الغوطة الشرقية بريف دمشق وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.
أما في ريف حماه ذكر مصدر عسكري أن الجيش العربي السوري سيطر على بلدتي تل ملح وتلما بعد أن دحر المسلحين منها ودمر عدد من السيارات المزودة برشاشات دوشكة والتي كانت بحوزتهم.
وفي حلب وريفها استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري  تجمعات للمسلحين في دارة عزة والأتارب وحريتان واعزاز ومارع وتل رفعت وكفر داعل ودير حافر وخان العسل وبني زيد وقضت على العديد منهم ودمرت أسلحتهم.
ومن جانبه، أضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش أحبطت محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل إلى المناطق الآمنة في الراموسة، وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين، بينما دمرت وحدة أخرى من الجيش جرافة للمسلحين في الشيخ سعيد كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.
في حمص أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري محاولة مجموعات إرهابية التسلل باتجاه بساتين الوعر، وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين ودمرت أسلحة كانت بحوزتهم.
كما ذكر مصدر عسكري أن وحدات أخرى من الجيش أحبطت أيضاً محاولة إرهابيين التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية قرب مفرق الدوير بريف حمص وأوقعتهم قتلى ومصابين.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للمجموعات المسلحة جنوب قرية رحوم بريف حمص الشرقي وفي قرى تلدو والخالدية والدار الكبيرة وتلبيسة والرستن وقضت على العديد منهم.
أما في ريف درعا استهدفت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للمسلحين في محيط بلدة نوى والحارة الغربية وجنوب بناء السكك في بلدة عتمان وقضت على أعداد منهم ودمرت ألحتهم ولا تزال العملية مستمرة.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش العربي السوري استهدفت تجمعات للمسلحين قرب بلدة المعرة، وفي كفر نجد ونحلية وبنش في ريف إدلب وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=8493