أخبار سورية

مقتل باكستاني و مصري في المليحة.. و منشورات و وثائق سعودية في إدلب


الإعلام تايم

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري 20 إرهابياً مما يسمى " جيش الإسلام" قتلى في النشابيه بعمق الغوطة الشرقية، كما تابع الجيش عملياتها بمحيط المليحة وقضى على عدد من المسلحين منهم الباكستاني عايد الأحمد والمصري شاكر السيد الخضر ومتزعم مجموعة مسلحة تطلق على نفسها "اسم كتيبة سيف الله المسلول" ، وعدد من أفراد مجموعته ودمرت تجمعات  فيها كميات من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.
في حين أسفرت اشتباكات في جوبر تركزت ما بين برج المعلمين وبرج فتينة عن مقتل مجموعة مسلحة بكامل أفرادها.
بموازاة ذلك أردت وحدة من الجيش تسعة مسلحين قتلى وأصابت آخرين ودمرت أسلحتهم في مدينة حرستا، بالتزامن دمرت وحدة من الجيش كمية من الأسلحة بينها رشاشات ثقيلة وصواريخ محلية الصنع وأردت 12 مسلحاً في شارع شرف بالمدينة قتلى.
في سياق متصل واصلت وحدات من الجيش عملياتها في الليرمون وجمعية الزهراء وشمال قرية عزيزة وأصابت آخرين ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش استهدفت مجموعات مسلحة في برج قاعي والسمعليل في الحولة وفي منطقة عين حسين بريف الرستن وفي تل الشيخ محمد وخليج كيسين في الرستن وفي الدار الكبيرة ومغيزل وغميمات بريف حمص الشرقي والمحسة بريف القريتين وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.
في الريف الشرقي لمدينة حماة أردت قوى الجيش سبعة مسلحين قتلى وأصابت آخرين خلال مداهمة مقر لهم.
وفي ريف إدلب دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مقراً للمجموعات المسلحة بمن فيه ومستودعاً يحتوي كمية ضخمة من المنشورات والوثائق وصلت من السعودية للمجموعات الإرهابية في محيط بلدتي سرجة ومنطف بجبل الزاوية.
كما أكد مصدر عسكري بريف إدلب أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت إرهابيين بين قتلى ومصابين خلال استهداف أوكارهم في معرة النعمان ومعرة شمشة وخان شيخون بريف المحافظة.
في درعا استهدف الجيش مجموعة مسلحة مؤلفة من 25 إرهابياً غربي تل المحص وأردت عدداً منهم قتلى وأصابت آخرين.
بينما قضت وحدات أخرى على عدد من الإرهابيين في بلدة كحيل وبلدة عقربا وعلى طريق نوى الشيخ سعيد بريف درعا ودمرت سيارة بمن فيها شرقي دوار المصري مقابل النادي الرياضي بدرعا.

وكالات

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://www.emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=8441